الأخبار الرياضية

هل يحصل محمد صلاح على مزايا خاصة داخل معسكر منتخب مصر؟

أعرب محمد خالد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالإنجازات التي يحققها محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه فخر للجميع داخل مصر ما يفعله مع ناديه في البريميرلييج.

وقال غرابة في تصريحات لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى: “محمد صلاح شخص نفتخر به جميعا، إنجاز كبير لنا كمصريين أن يكون الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، وصلاح الأمل الكبير في الكرة والرياضة المصرية”.

وعن وجود مطالب خاصة لمحمد صلاح في معسكرات المنتخب الوطني، قال غرابة: “محمد صلاح لايطلب أي طلبات خاصة في معسكر المنتخب، وصلاح كقائد يعرف جيدا كل الأمور ويتعامل بأقل من الطبيعي ولايتميز بأي أمر آخر عن باقي اللاعبين”.

مدير المنتخب: تلقينا عروضا لمواجهة منتخبات عالمية

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر لكرة القدم أن المنتخب الوطني تلقى العديد من العروض لمواجهة منتخبات عالمية خارج مصر في شهر يونيو المقبل ومن بينها منتخب المكسيك.

وقال غرابة في تصريحات لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى: “هناك عروض لمباريات ودية في شهر يونيو، ولكن لم نحسمها حتى الآن، ونتابع مع الاتحاد الأفريقي لمعرفة المواعيد الخاصة بالمباريات الرسمية لنحدد موقفنا من المباريات الودية إذا كان هناك وقت للعب خارج مصر أم لا”.

وأكد غرابة أن فيتوريا متفائل بوجوده مع المنتخب واللاعبين الموجودين في مصر، ويرى أن هناك نواقص ولكننا نستطيع التغلب عليها مع الوقت والاستمرارية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 والذى يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار واللاعبون هم:

محمد صلاح – ليفربول الإنجليزي.

أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي.

أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي.

طارق حامد – اتحاد جدة السعودي.

سام مرسى – اي بى سويتش الإنجليزي.

أحمد حمدى – مونتريال الكندي.

مصطفى محمد – نانت الفرنسي.

عمر مرموش – فولفسبورج الألماني.

إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي.

مقالات ذات صلة