الأخبار الرياضية

تقديم.. الرجاء يرحل إلى مالي لمقابلة حوريا في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مقابلة الرجاء المغربي وحوريا الغيني، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يقابل الرجاء مضيفه حوريا على ملعب 26 مارس بمدينة باماكو في مالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم ايضًا سيمبا التنزاني وفيبرس الأوغندي.

ويتطلع الرجاء إلى تحقيق الانتصار الرابع تواليًا أو العودة بنقطة واحدة على الأقل، من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وجمع النسور الخضر العلامة الكاملة من أول 3 مباريات بـ9 نقاط، فاز على فيبرس 5-0 في المغرب، وسيمبا 3-0 في تنزانيا، واخيرًا حوريا 2-0 في المغرب.

في المقابل، حصد حوريا 4 نقاط من فوزه على سيبما وتعادله مع فيبرس، قبل ان يتلقى الخسارة الأولى امام الرجاء؛ وسيسعى إلى الثأر من الفريق المغربي لوضع قدم في الدور الموالي.

ويأتي فريق سيمبا في المركز الثالث بترتيب المجموعة وفي جعبته 3 نقاط، في حين يتذيل فيبرس ترتيب المجموعة بنقطة واحدة في رصيده.

تنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء وحوريا من الحكم الإفواري “كاليلو تراوري”، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الرجاء وحوريا على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

الرجاء 3-1 حوريا

ملعب 26 مارس (باماكو – مالي)

دوري أبطال أفريقيا (المجموعة C – الجولة 4)

انتهت

رفع الرجاء رصيده إلى 12 نقاط بالعلامة الكاملة من 4 مباريات في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد حوريا عند 4 نقاط في المركز الثاني، مقابل 6 نقاط لفريق سيمبا الذي فاز اليوم بنتيجة 1-0 على فيبرس الذي بقي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة في رصيده.

وسجل ثلاثية الرجاء اليوم امام حوريا وليد الصبار (42) محمد النهيري (45) وجمال حركاس (63)؛ بينما سجل هدف حوريا الوحيد بابي عبدو ندياي في الدقيقة (70).

مقالات ذات صلة