الأخبار الرياضية

تقديم.. شباب بلوزداد يواجه المريخ في عنابة بدوري أبطال أفريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مباراة شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف شباب بلوزداد ضيفه المريخ على ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي.

تنطلق صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد والمريخ بإدارة من الحكم الكونغولي (جين جاك نغامبو نادالا)، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، الثامنة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر شباب بلوزداد والمريخ على قناة بي إن سبورتس HD3، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

ويمني شباب بلوزداد النفس في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل رد الدين للمريخ وتحقيق الانتصار الثاني لإنعاش آماله في بلوغ دور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز بلوزداد في الجولة الأولى على الزمالك في القاهرة 1-0، ولكنه خسر على أرضه امام الترجي، ثم امام مضيفه المريخ بنفس النتيجة في المباراة التي استضافتها ليبيا نيابة عن السودان.

وكان انتصار المريخ على بلوزداد في الجولة الماضية هو الأول له، حيث خسر في الجولة الأولى امام الترجي بهدفٍ دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع الزمالك بنتيجة 0-0؛ وسيسعى إلى تجديد الفوز على بلوزداد، أو على الأقل العودة بنقطة.

ويتربع الترجي على صدارة ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات، مقابل 4 نقاط للمريخ، و3 لشباب بلوزداد، في حين يتذيل الزمالك الترتيب بنقطة واحدة في رصيده.

شباب بلوزداد 1-0 المريخ

دوري أبطال أفريقيا – المجموعة D – الجولة 4

ملعب 19 ماي 1956 بعنابة

الحكم الكونغولي (جين جاك نغامبو نادالا)

انتهت

تشكيل شباب بلوزداد ضد المريخ اليوم: أليكسيس قندوز – يوسف لعوافي – سفيان بوشار – معاد حداد – مختار بلخيتر – زكريا دراوي – حسام الدين مريزق – أكرم بوراس – أنايو إيوالا – محمد بلخير – ليونيل وامبا.

تشكيل المريخ ضد بوزداد اليوم: محمد مصطفى – أليكس سيلفا – حمزة داوود – مصطفى كرشوم – مازن محمدين – رافاييل – عمار طيفور – تاج الدين النور – ماتيوس – رمضان عجب – باولو سيرجيو.

مقالات ذات صلة