الأخبار الرياضية

فيديو ملخص لعبة العراق وسوريا في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية فيديو ملخص لعبة العراق وسوريا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يصطدم المنتخب العراقي بشقيقه السوري في قمة عربية خالصة على ملعب لوكوموتيف بمدينة طقشند في الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الاولى.

وتنطلق صافرة بداية لعبة العراق وسوريا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية،1 14:00 بتوقيت جرينتش، الرابعة بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر لعبة العراق وسوريا على قناة بي إن سبورتس آسيا، كما تنقل على قناة الكأس القطرية، والرابعة العراقية، وحاول أن تنقلها منصة ديوان سبورت مباشر لكنها لم تفز بحقوق البث الحي.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يلتقى منتخب اوزبكستان مع اندونيسيا على ملعب فارجونا ستاديوم.

ويدخل أسود الرافدين اللقاء بدافع تحقيق الانتصار من أجل إحياء آمالهم في التأهل الى ربع نهائي كأس آسيا في حالة خسارة اندونيسيا امام البلد المضيف، في حين فقد نسور قاسيون فرصهم في التأهل بعد هزيمتين.

ويتصدر منتخب أوزبكستان ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة من انتصارين امام سوريا (2-صفر) ثم العراق (1-صفر)، ويأتي في المركز الثاني العراق بفارق الاهداف عن اندونيسيا، فيما يتذيل منتخب سوريا بدون نقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في يونيو المقبل بإندونيسيا.

العراق 1-1 سوريا

ملعب لوكوموتيف (طقشند – أوزبكستان)

كأس أمم آسيا للشباب (المجموعة A – الجولة 3)

انتهت

تشكيلة منتخب العراق تحت 20 سنة : حسين حسن، كاظم رعد، آدم عبدالخالق، سجاد فاضل، سجاد مهدي، عبدالرزاق قاسم، علي جاسم، عبدالقادر جميل، علي صادق، حيدر عبدالكريم، مصطفى قابيل.

تشكيلة منتخب سوريا تحت 20 سنة : مكسيم صراف، محمود نايف، المقداد أحمد، خالد الحجة، محمد عثمان، مالك جنعير، أمير الفياض، محمود مهنا، هوزان عثمان، مصطفى عبداللطيف، محمود الأسود.

مقالات ذات صلة