الأخبار الرياضية

فيديو ملخص مباراة تونس والسنغال في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية فيديو ملخص مباراة تونس والسنغال، ضمن مباريات اليوم الاثنين 6 مارس، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة على الأراضي المصرية.

اصطدم منتخب تونس بنظيره منتخب السنغال في نصف نهائي كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، على استاد هيئة قناة السويس، عند الساعة الثالثة بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وأدار المباراة الحكم الصومالي “عمر أبو الخضر” ويعاونه من مدغشقر ديمبينيانا أندرياتياناريفيلو، والتوجولي جوناثان اهونتو، والجيبوتي محمد ديرانيه كحكم رابع.

فيما يتواجد في غرفة الفيديو (VAR) المصري محمود عاشور، والغاني دانيال ني، بالإضافة إلى المغربية سكينة حمدي.

ونقل بث مباشر مباراة منتخب تونس والسنغال على قناة بي إن سبورتس، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية.

وكان منتخب تونس قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه الصعب على الكونغو في ربع النهائي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل 2-2؛ ليضمن نسور قرطاح المشاركة في كأس العالم للشباب لأول مرة منذ 38 عامًا.

في المقابل صعد منتخب السنغال بعد فوزه على منتخب بينين بنتيجة 1-0.

ويلتقي في المباراة الثانية لنصف النهائي منتخب نيجيريا مع غامبيا على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وضمنت الاربع منتخبات التي نجحت في بلوغ نصف النهائي التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة المقرر إقامتها في إندونيسيا خلال الفترة من 20 مايو وحتى 11 يونيو 2023.

تونس 0-3 السنغال

استاد هيئة قناة السويس

كأس أفريقيا للشباب – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة تونس تحت 20 سنة اليوم : رائد قزاح، زين الدين ساسي، أمين كشيش، على السعودي، محمود غربال، محمد وائل الدربالي، غيث الوهابي، ريان نصراوي، جبريل عثمان، شيم الجبالي، محمد الضاوي.

تشكيلة السنغال تحت 20 سنة اليوم : لاندينج بادجي، سليماني باسي، سيدو سانو، باباكار نداي، أميدو ديوب، سامبا ديالو، لامين كامارا، مامادو كامارا، بابي ديالو، سليماني فايي، بابي ديمبا.

‘7 جول.. منتخب السنغال يتقدم في النتيجة عبر بابي ديمبا.

’17 جول.. الهدف الثاني للمنتخب السنغالي، سجله لامين كامارا بعد خطأ من المدافع زين الدين ساسي.

’25 جول.. لامين كامارا يضيف الهدف الثالث لأسود التيرانجا.

مقالات ذات صلة