كرة القدم الإفريقية

موعد ماتش الزمالك والترجي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية على موعد ماتش الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي والقنوات الناقلة، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي نادي الزمالك مع ضيفه الترجي على استاد الجيش ببرج العرب في لقاء حاسم، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

ويخوض الزمالك المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل إحياء آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى دور ربع النهائي الذي غاب عنه في آخر نسختين.

وبدأت مهمة الفارس الأبيض تتعقد بخسارته امام شباب بلوزداد بالجولة الأولى، قبل تعادله المخيب امام مضيفه المريخ والتي أقيمت في ليبيا، واخيرًا خسر في تونس امام الترجي بهدفين دون رد.

وظل فريق ميت عقبة من دون انتصار في آخر 9 مباريات له بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، تعادل مرة واحدة، وتلقى 8 هزائم، منذ آخر انتصار حققه على تونجيث السنغالي في أبريل 2021.

على النقيض، يسير الترجي الرياضي بخطى ثابتة نحو حجز مقعده في دور ربع النهائي للعام الثالث على التوالي بالنظام الجديد، حيث حقق العلامة الكاملة من أول 3 مباريات بـ9 نقاط تربع بها على صدارة ترتيب المجموعة.

ويأتي في المركز الثاني المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط لشباب بلوزداد الجزائري، فيما حصد الزمالك نقطة واحدة فقط من 3 مباريات.

متى موعد ماتش الزمالك والترجي والقنوات الناقلة؟

نستعرض معكم موعد ماتش الزمالك والترجي في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والقنوات الناقلة، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023؛ بإدارة من الحكم الكاميروني بلايز يوفين.

وتنطلق صافرة بداية ماتش الزمالك والترجي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الزمالك والترجي على قناة بي إن سبورتس HD4، بصوت المعلق العماني “خليل البلوشي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية، ولن تنقل المباراة على منصة ديوان سبورت مباشر بسبب الحقوق.

مقالات ذات صلة