الأخبار الرياضية

ترتيب مجموعة سوريا في امم آسيا للشباب المؤهلة لكأس العالم 2023

تعرف على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية على ترتيب مجموعة منتخب سوريا للشباب في مجموعات كأس آسيا تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان والمؤهلة لكأس العالم 2023.

فقد المنتخب السوري فرصه في التأهل الى ربع النهائي عقب خسارته أمام إندونيسيا 0-1 على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً.

وسجل هوكي كاراكا هدف الفوز الثمين لصالح المنتخب الإندونيسي في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها اللاعب في الشباك بتصويبة قوية بعد عمل فردي رائع.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم السبت أيضاً، العراق مع أوزبكستان المضيفة على ستاد بونيودكور.

ويتصدر العراق وأوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، بفارق المواجهات المباشرة أمام إندونيسيا، في حين بقي رصيد سوريا خالياً من النقاط.

ترتيب مجموعة سوريا في امم آسيا للشباب المؤهلة لكأس العالم 2023

أوزبكستان (3 نقاط) – لعب مباراة

العراق (3 نقاط) – لعب مباراة

اندونيسيا (3 نقاط) – لعب مبارتين

سوريا (بدون نقاط) – لعب مبارتين

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي العراق مع سوريا، وأوزبكستان مع إندونيسيا.

كانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز العراق على إندونيسيا 2-0 وأوزبكستان على سوريا 2-0.، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 مارس.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023 في إندونيسيا.

مقالات ذات صلة