الأخبار الرياضية

الخناجر لتعويض صدمة الافتتاح أمام وطاجيكستان في كأس آسيا للشباب

يسعى منتخب عُمان للشباب لتعويض خسارة الجولة الأولى عندما يتقابل مع طاجيكستان يوم الأحد على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يلتقى منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية على ستاد جار.

وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الأردن، في حين لا زال رصيد طاجيكستان وعمان خالياً من النقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

متى موعد وتوقيت مباراة عمان وطاجيكستان للشباب؟

يحين موعد مباراة عمان ضد طاجيكستان يوم الاحد الموافق 5 مارس على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

تنطلق مواجهة عمان ضد طاجيكستان في تمام الساعة 16:00 بتوقيت سلطنة عُمان، 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.

كانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس الماضي فوز الأردن على طاجيكستان 2-0، في المقابل تعرض المنتخب العماني لهزيمة ثقيلة امام كوريا الجنوبية (صفر-4).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان وطاجيكستان في كأس آسيا للشباب؟

ينقل بث مباشر مباراة عمان وطاجيكستان عبر قناة الكأس القطرية nine HD بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية، وتنقل احداث البطولة عبر قناة beIN Sports AFC HD.

كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة السعودية، بعدما فشلت منصة ديوان سبورت مباشر في الحصول على حقوق نقل البطولة.

مقالات ذات صلة