الأخبار الرياضية

فيديو ملخص لعبة العراق وأوزبكستان اليوم في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العربية فيديو ملخص لعبة العراق وأوزبكستان، ضمن مباريات اليوم السبت 4 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يستعد منتخب العراق لمواجهة قوية على صدراة المجموعة الأولى امام المضيف منتخب أوزبكستان في استاد بونيودكور بمدينة طشقند، ضمن الجولة الثانية في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

وفاز المنتخب العراقي على إندونيسيا 2-0 في الجولة الأولى، كما فازت أوزبكستان على سوريا بنفس النتيجة.

ويتربع منتخب العراق وأوزبكستان على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين لا زال رصيد سوريا وإندونيسيا خالياً من النقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في يونيو المقبل بإندونيسيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العراق وأوزبكستان في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينيتش، الرابعة بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر مباراة العراق وأوزبكستان على قناة بي إن سبورتس آسيا، كما تنقل على قناة الكأس القطرية، والرابعة العراقية، وحاول أن تنقلها منصة ديوان سبورت مباشر لكنها لم تفز بحقوق البث الحي.

العراق 0-1 أوزبكستان

استاد بونيودكور (طشقند – أوزبكستان)

كأس أمم آسيا (المجموعة A – الجولة 2)

انتهت

مقالات ذات صلة