الأخبار الرياضية

أنيس البدري يصحح المسار.. نتيجة مباراة الترجي وبن قردان في الدوري

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية، نتيجة مباراة الترجي واتحاد بن قردان التي أقيمت اليوم الخميس الثاني من مارس 2023، في مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

انتصر الترجي بهدفين لهدف على مضيفه اتحاد بن قردان بعد عصر اليوم الخميس ليعتلي صدارة مجموعة تتويج بطولة الدوري التونسي للمحترفين بشكل مُبكر على حساب المنستيري والنجم الساحلي والنادي الإفريقي.

بدأ حامل اللقب الترجي المنافسة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 من ملعب 7 مارس، عندما حل ضيفًا على اتحاد بن قردان، في إطار منافسات الجولة الأولى بالبطولة المنقولة حصرياً على ديوان Sport.

انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي (1-1)، تقدم بن قردان أولاً في الدقيقة 30 عن طريق (أيوب شعبان)، وتعادل (أنيس البدري) للترجي في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، أضاف أنيس البدري هدفه الشخصي الثاني وهدف تقدم فريقه 2/1.

بهذه النتيجة يعتلى الترجي صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 7 نقاط بفارق هدف عن الاتحاد المنستيري الذي فاز بهدف دون رد على اتحاد تطاوين بالجولة الافتتاحية، بينما جاء نادي النجم الساحلي في المركز الثالث بفوزه الصعب على النادي الصفاقسي 1-0 وتبعه النادي الإفريقي الذي فاز في الافتتاح على الأولمبي الباجي.

ونقل بث مباشر الترجي واتحاد بن قردان على قناة Diwan Sport، بالإضافة الى قناة الكأس القطرية، كما نقلتها منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية عبر مركز المباريات الحية.

أقيمت في نفس التوقيت مقابلة الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين على ملعب نجيب الخطاب، ونقلت ايضًا على شبكة قنوات ديوان Sport.

جدير بالذكر انهاء الترجي للمرحلة الأولى من الدوري التونسي بتصدره المجموعة (A) برصيد 31 نقطة؛ ليدخل مجموعة التتويج المكونة من 8 أندية وفي رصيده 4 نقاط كحوافز.

من جانبه، ضمن اتحاد بن قردان تأهله إلى مجموعة التتويج وفي رصيده 3 نقاط كحوافز باحتلاله المركز الثاني ف المجموعة (B) برصيد 27 نقطة، والتي تربع على صدارتها الاتحاد المنستيري برصيد 29 نقطة.

وتدخل الأندية المتأهلة مرحلة التتويج بنقاط حوافز حيث يمتلك صاحب المركز الأول 4 نقاط، والمركز الثاني 3 نقاط، والمركز الثالث نقطتين، والمركز الرابع نقطة واحدة فقط، وتذاع جميع المباريات على ديوان سبورت مباشر diwan sport live.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة