الأخبار الرياضية

تشكيلة مانشستر يونايتد ووست هام الأساسية في كأس الاتحاد الانجليزي

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد ووست هام الأساسية في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 1-3-2023، ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي.

ويلتقي الشياطين الحمر مع المطارق على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ميتشل ساليسبوري.

بعد فوزه بكأس الرابطة الانجليزية يوم الأحد، يسعى مانشستر يونايتد للاقتراب خطوة واحدة من حجز مكانه في نهائي آخر على ملعب ويمبلي عندما يستضيف وست هام يونايتد.

بالمقابل، يعود ديفيد مويس إلى ملعب مألوف بالنسبة له حيث يسعى مدرب الشياطين الحمر السابق لتجنب الإقصاء الثالث على التوالي مع وست هام في هذه المرحلة من المنافسة.

تشكيلات الفرق: مباراة مان يونايتد – وست هام

سيغيب عن مان يونايتد كريستيان إريكسن (الكاحل) ودوني فان دي بيك (الركبة) وأنتوني مارسيال (الورك) بسبب الإصابة، في حين تحوم الشكوك حول جاهزية لوك شاو وفريد، وسيتم تقييمهما قبل انطلاق المباراة.

بالنظر إلى جدول مبارياتهم المزدحم، قد يتطلع تين هاج إلى تغيير التشكيلة الأساسية، حيث يتصارع توم هيتون وجاك بوتلاند لخلافة دي خيا في حراسة المرمى، بينما يمكن للهولندي الاعتماد على هاري ماجواير، وفيكتور ليندلوف، وآرون وان بيساكا، وتيريل مالاسيا في خط الدفاع.

وسيكون كل من مارسيل سابيتسر وسكوت مكتوميناي متاحين إذا اختار تين هاج استبدال ثنائي خط الوسط فريد وكاسيميرو، لكن البرتغالي برونو فرنانديز مرشح للإحتفاظ بمكانه في دور صانع الألعاب.

أما وست هام، فقد تم استبعاد فلاديمير كوفال (كعب) ولوكاس فابيانسكي (كسر في عظم الوجنة وجيب العين) من مباراة اليوم الأربعاء بعد تعرضهما لإصابات في فوز نهاية الأسبوع الماضي على نوتنجهام فورست.

وعاد كورت زوما وماكسويل كورنييه إلى التدريبات بعد تعرضهما لمشاكل في الفخذ والساق، ويأمل ديفيد مويس أن يتم دمج الثنائي قريبًا في تشكيلة الفريق الأول.

تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية اليوم: ديفيد دي خيا؛ ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا؛ ماكتوميناي، مارسيل سابيتزر؛ أنتوني، برونو فرنانديز، أليخاندرو جارناتشو؛ فوتر فيجهورست.

التشكيلة الأساسية لوست هام يونايتد اليوم: ألفونسو أريولا؛ جونسون، أنجيلو أوجبونا، نايف أجرد، ايمرسون بالميري؛ ديكلان رايس، توماس سوتشيك، لوكاس باكيتا؛ بابلو فورناليس، سعيد بن رحمة، ميتشيل أنطونيو.

مقالات ذات صلة