الأخبار الرياضية

تقديم.. سوريا وأوزبكستان في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العربية مباراة سوريا وأوزبكستان، ضمن مباريات اليوم 1 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يستهل منتخب سوريا مشوار المنافسة في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة بمواجهة أصحاب الأرض أوزبكستان على استاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى والتي تضم العراق واندونيسيا.

تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وأوزبكستان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة سوريا وأوزبكستان على القناة الرياضية العراقية، كما تهتم بتغطية احداثها مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sport مباشر.

كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية، بعدما فشلت منصة ديوان سبورت مباشر في الحصول على حقوق نقل البطولة.

ويخوض منتخب سوريا بطولة آسيا للشباب بقيادة المدرب الهولندي مارك فوته الذي سيسعى إلى قيادة نسور قاسيون إلى التتويج باللقب القاري للمرة الثانية بعد عام 1994 وتكوين جيل جديد لمدرب المنتخب الأول الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

سوريا 0-2 اوزبكستان

كأس آسيا للشباب – المجموعة A – الجولة 1

استاد بونيودكور في طشقند

انتهت

تشكيلة منتخب سوريا الاساسية اليوم: مكسيم صراف – خالد الحجة – محمود نايف – محمد عثمان – المقداد أحمد – عامر الفياض – مالك جنعير – محمود مهنا – هوزان عثمان – محمود الأسود – زكريا رمضان.

الدقيقة 37″ (فايزوليف) يتقدم للمنتخب الاوزبكي بتصويبة قوية من كرة ثابتة.

الدقيقة 69″ (زكريا الرمضان) يسجل ثاني اهداف اوزبكستان بالخطأ في مرماه.

مقالات ذات صلة