الأخبار الرياضية

الاتحاد التونسي يُحدد تاريخ وتوقيت لقاء المنستيري وتطاوين في الدوري

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية على موعد مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين، في مجموعة التتويج بالدوري التونسي ديوان سبورت.

يستهل بطل المجموعة الثانية الاتحاد المنستيري مشواره في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 بمواجهة مضيفه اتحاد تطاوين على ملعب نجيب الخطاب، في إطار منافسات اليوم الثاني من الجولة الأولى.

وتصدر الاتحاد المنستيري المجموعة (2) بالمرحلة الأولى من الدوري التونسي بعدما جمع 29 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها؛ وسيدخل مجموعة التتويج وفي رصيده 4 نقاط كحوافز.

في حين تأهل اتحاد تطاوين إلى مجموعة التتويج وفي رصيده نقطتين كحوافز باحتلاله المركز الثاني في المجموعة (1) برصيد 18 نقطة من 14 مباراة، والتي تربع على صدارتها الترجي الرياضي برصيد 31 نقطة.

يذكر ان الأندية المتأهلة إلى مرحلة التتويج تمتلك في رصيدها نقاط كحوافز، حيث حصل صاحب المركز الأول 4 نقاط، والمركز الثاني 3 نقاط، والمركز الثالث نقطتين، والمركز الرابع نقطة واحدة فقط، وتذاع جميع المباريات على diwan sport live.

متى موعد وتوقيت مباراة مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين؟

يحين موعد مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين في مجموعة التتويج بالدوري التونسي على ديوان سبورت مباشر، يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين على Diwan Sport، بالإضافة الى قناة الكأس القطرية، كما ستنقل منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

كما تنقل ديوان Sport المواجهة الثانية بين الترجي واتحاد بن قردان المقرر إقامتها في نفس التوقيت على ملعب 7 مارس.

مقالات ذات صلة