الأخبار الرياضية

الاتحاد التونسي يؤكد توقيت وتاريخ لقاء بن قردان والترجي في الدوري

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية على موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان، في مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

يبدأ حامل اللقب الترجي المنافسة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 من ملعب 7 مارس، حينما يحل ضيفًا على اتحاد بن قردان، في إطار منافسات اليوم الثاني من الجولة الأولى.

وانهى الترجي المرحلة الأولى من الدوري التونسي بتصدره المجموعة (1) برصيد 31 نقطة؛ ليدخل مجموعة التتويج المكونة من 8 أندية وفي رصيده 4 نقاط كحوافز.

من جانبه، ضمن اتحاد بن قردان تأهله إلى مجموعة التتويج وفي رصيده 3 نقاط كحوافز باحتلاله المركز الثاني ف المجموعة (2) برصيد 27 نقطة، والتي تربع على صدارتها الاتحاد المنستيري برصيد 29 نقطة.

وتدخل الأندية المتأهلة مرحلة التتويج بنقاط حوافز حيث يمتلك صاحب المركز الأول 4 نقاط، والمركز الثاني 3 نقاط، والمركز الثالث نقطتين، والمركز الرابع نقطة واحدة فقط، وتذاع جميع المباريات على diwan sport live.

متى موعد وتوقيت مباراة مباراة الترجي واتحاد بن قردان على ديوان سبورت؟

يحين موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في مجموعة التتويج بالدوري التونسي على ديوان سبورت مباشر، يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الترجي واتحاد بن قردان في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الترجي واتحاد بن قردان على Diwan Sport، بالإضافة الى قناة الكأس القطرية، كما ستنقل منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

وتقام في نفس التوقيت مواجهة الاتحاد المنستيري ضد اتحاد تطاوين على ملعب نجيب الخطاب، وتنقل ايضًا على ديوان Sport.

مقالات ذات صلة