كرة القدم الإفريقية

الاتحاد التونسي يُحدد تاريخ وتوقيت لقاء النادي الإفريقي والصفاقسي

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية على موعد مباراة النادي الإفريقي والصفاقسي، في قمة مباريات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي ديوان سبورت.

تقام قمة مباريات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 بين النادي الإفريقي ومضيفه الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري.

وسيدخل النادي الإفريقي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الانتصار في الجولة الأولى على الاولمبي الباجي بهدفٍ دون رد، سجله أحمد خليل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

ويمتلك النادي الإفريقي 4 نقاط في رصيده، بعدما كان تحصل على نقطة كحوافز باحتلاله المركز الرابع في المرحلة الأولى.

على الجهة المقابلة، يمني النادي الصفاقسي النفس في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة المريرة في الجولة الاولى امام النجم الساحلي بنتيجة 0-1.

وتقدم أنيس بوجلبان باستقالته من تدريب الصفاقسي عقب الهزيمة امام النجم، وستبحث إدارة السي اس اس عن مدرب جديد يقود الفريق في هذه المرحلة الصعبة والحاسمة من الموسم.

يذكر ان المواجهة المقبلة بين النادي الإفريقي والصفاقسي هي الثالثة بينهما في مرحلة التتويج، حيث سبق وان تقابلا في هذه المرحلة بالموسم الماضي، وحقق السي اس اس الانتصار في المباراة الأولى بينما انتهت المقابلة الثانية بالتعادل 0-0.

متى موعد وتوقيت مباراة النادي الإفريقي والصفاقسي على ديوان سبورت؟

يحين موعد مباراة النادي الإفريقي والصفاقسي في مجموعة التتويج بالدوري التونسي على ديوان سبورت مباشر، يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النادي الإفريقي والصفاقسي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر النادي الإفريقي والصفاقسي على Diwan Sport، بالإضافة الى قناة الكأس القطرية، كما ستنقل منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

كما تنقل ديوان Sport الثلاث مباريات المتبقية في الجولة الثانية من مجموعة التتويج.

مقالات ذات صلة