الأخبار الرياضية

نتيجة مقابلة الوداد واولمبيك خريبكة في البطولة المغربية إنوي

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المغربية على نتيجة مقابلة الوداد واولمبيك خريبكة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 فبراير، في البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الأول.

تجاوز الوداد عقبة اولمبيك خريبكة وفاز عليه بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على المجمع الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات الجولة 18 من البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الأول 2022/2023.

وارتقى الوداد من المركز الثالث إلى صدارة ترتيب بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة بهذا الانتصار، في حين تجمد رصيد اولمبيك خريبكة عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير 15.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد على اولمبيك خريبكة بعدما كان متأخرًا في النتيجة، حيث سجل عبد الاله عميمي لخريبكة في الدقيقة الثامنة، قبل ان يحرز السنغالي سامبو هدفين متتالين لأصحاب الأرض.

وسجل عبد الاله عميمي الهدف الأول لخريبكة عند الدقيقة الثامنة، حينما تلقى تمريرة طولية خلف الدفاع حولها في الشباك بلمسة واحدة.

ولكن سرعان ما تدارك الوداد الأمور ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 15، بعدما قدم حارس خريبكة هدية لا ترد إلى المهاجم السنغالي بولي سامبو الذي وضع الكرة داخل الشباك دون معاناة.

وعاد سامبو في الدقيقة 38 ليحرز ثاني الاهداف للوداد، بعد مقابلته كرة عرضية جاءت من الجهة اليمنى برأسية مرت من الحارس.

وفي الشوط الثاني سجل سيف الدين بوهرة احد اجمل اهداف البطولة المغربية هذا الموسم لصالح الوداد عند الدقيقة 65، حين اطلق تصويبة صاروخية على الطائر بوجه القدم استقرت داخل الشباك.

استمرت الاخطاء الدفاعية للوداد لتتلقى شباكه الهدف الثاني في الدقيقة 71، بنفس طريقة الهدف الأول، حيث استقبل زهير الهاشمي كرة طولية خلف الدفاع روضها من امام الحارس وقلص النتيجة إلى هدف.

ولكن خريبكة فشل في استغلال الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة، وينتهي اللقاء بفوز الوداد 3-2.

مقالات ذات صلة