الأخبار الرياضية

تقديم.. مقابلة تونس وزامبيا في كأس امم افريقيا للشباب

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الافريقية مقابلة تونس وزامبيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 فبراير، في إطار منافسات دور مجموعات كأس افريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة على الأراضي المصرية.

تقام مباراة تونس وزامبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، وتبدء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت تونس، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ويتواجد مع منتخب تونس تحت 20 سنة وزامبيا في المجموعة الثالثة منتخبات بنين وغامبيا اللذان يلتقيان اليوم على ستاد الاسكندرية بنفس التوقيت.

وخسر منتخب تونس في الجولة الافتتاحية امام غامبيا بهدفٍ دون رد؛ قبل ان يتعادل في الجولة الثانية امام بنين بدون أهداف.

في المقابل تعادل منتخب زامبيا مع بنين بنتيجة 1-1 في الجولة الاولى، وفي الجولة الثانية خسر امام المتصدر جامبيا (صفر-2).

ويتأهل إلى دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعات الثلاث؛ ومن المقرر ان تتأهل أول 4 منتخبات في البطولة إلى نهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامته في شهر مايو المقبل في إندونيسيا.

وينقل بث مباشر مباراة منتخب تونس للشباب وزامبيا على قناة بي إن سبورتس، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية.

تونس 2-1 زامبيا

كأس امم افريقيا للشباب – المجموعة C – الجولة 3

ستاد القاهرة الدولي

انتهت

تشكيلة منتخب تونس للشباب اليوم: رائد قزاح، أمين كشيش، علي السعودي، محمود غربال، ريان نصراوي، شيم الجبالي، غيث الوهابي، مالك المهري، محمد الضاوي كريستو، جبريل عثمان، محمد وائل الدربالي.

مقالات ذات صلة