الأخبار الرياضية

كارتيرون يُغازل إدارة الزمالك من أجل العودة مجددا.. وإدارة الأبيض تحسم الموقف

رحل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي عن منصبه مؤخرًا بعدما توصل لاتفاق مع إدارة النادي على فسخ العقد بالتراضٍ، بعد النتائج السيئة للفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأدلى كارتيرون بتصريحات لمغازلة إدارة نادي الزمالك مجددًا، وطرح إمكانية عودته مجددًا لقيادة الزمالك في الموسم الحالي، في ظل النتائج السيئة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وآخرها الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بهدفين نظيفين، وتراجع ترتيب الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري للمركز الخامس برصيد 32 نقطة.

ورحب الثعلب الفرنسي بالعودة مجددًا لقيادة نادي الزمالك، حال تم التفاوض معه مجددًا، خصوصًا أن وكيله يرتبط بعلاقات طيبة مع إدارة القلعة البيضاء رغم رحيل مرتضى منصور مؤخرًا عن النادي بعد تأييد محكمة النقص للحكم الصادر بحبسه لمدة شهر بسبب سب محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي.

موقف الزمالك من عودة كارتيرون

استبعدت إدارة الزمالك فكرة التفاوض مع كارتيرون في الوقت الراهن، خصوصا أن المدرب سبق ورحل مرتين عن تدريب النادي لأسباب مختلفة، أحدهما كانت قبل نهائي افريقيا 2020 الذي خسره الزمالك لمصلحة الاهلي بنتيجة 2-1، بالهدف الشهير لمحمد مجدي افشة (القاضية ممكن).

وقال مصدر داخل الزمالك، أن إدارة النادي لم تناقش حتى الآن موقف فيريرا، وحال رحيله سيتم اسناد مهمة تدريب فريق الكرة إلى أحد المدربين من أبناء النادي.

وأشار إلى أن من بين المرشحين لقيادة الزمالك، خالد جلال مدرب البنك الاهلي السابق، وأسامة نبيه المدرب العام الذي رحل منذ أسبوعين عن تدريب الفريق بسبب الخلافات مع فيريرا.

قرار من الكاف بشأن لقاء الزمالك وشباب بلوزداد

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) نقل مواجهة الزمالك أمام شباب بلوزداد إلى ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم السابع عشر من مارس المقبل في الجولة الخامسة، وربما تكون مباراة هامة ومؤثرة في مشوار الفريق الأبيض في دوري ابطال افريقيا.

ووعدت إدارة الفريق الجزائري جماهير الفريق بتوفير كل الاجراءات من اجل سهولة نقلهم الى الملعب.

مقالات ذات صلة