الأخبار الرياضية

تقديم.. الروسونيري في مواجهة صعبة امام أتالانتا في سان سيرو

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية الإيطالية مباراة ميلان واتلانتا، ضمن مباريات اليوم الاحد 26 فبراير، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الايطالي.

تقام مباراة ميلان واتلانتا على ملعب سان سيرو، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم ماوريزيو مارياني.

وسيسعى ميلان إلى استغلال سقوط جاره الإنتر في الخسارة امام بولونيا اليوم، من أجل الانقضاض على المركز الثاني؛ فيما يدخل اتلانتا اللقاء بهدف العودة إلى سكة الانتصارات ومعادلة نقاط الروسونيري.

ويتواجد ميلان في المركز الرابع برصيد 44 نقطة متساويًا مع الثالث روما، وبفارق 3 نقاط عن الثاني الإنتر، بينما يقبع اتلانتا في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

انتهت آخر 5 مباريات بين الفريقين في الدوري الايطالي بتفوق ميلان 3 مرات، مقابل انتصار لاتلانتا، وتعادلا مرة واحدة كانت في الدور الأول من الموسم الجاري بالجولة الثانية.

وينقل بث مباشر مباراة ميلان واتلانتا على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الرياضي المصري “عصام عبده”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

مقالات ذات صلة