الأخبار الرياضية

تقديم.. الجيش الملكي يستضيف فيوتشر في كأس الكونفدرالية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية مباراة الجيش الملكي المغربي وفيوتشر المصري، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 فبراير، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يستضيف الجيش الملكي نظيره فيوتشر على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022/2023، والتي تضم بيراميدز المصري، وأسكو كارا التوجولي.

تعادل فيوتشر في الجولة الأولى والثانية امام اسكو كارا وبيراميدز على الترتيب؛ بينما تعادل الجيش الملكي مع اسكو كارا في الجولة الأولى، وفاز في الجولة الثانية على بيراميدز.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بتحقيق فوزه الأول اليوم على حساب اسكو كارا، بينما يتواجد الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما حصد فيوتشر نقطيتن، ويتذيل اسكو كارا الترتيب بنقطة واحدة في رصيده.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الجيش الملكي وفيوتشر من الحكم الكونغولي “جان جاك ندالا نغامبو”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الجيش الملكي وفيوتشر على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

الجيش الملكي 2-0 فيوتشر

انتهت

مقالات ذات صلة