كرة القدم الإفريقية

استئناف أمم أفريقيا للشباب والمريخ السوداني يصطدم ببلوزداد في الابطال

تُستأنف اليوم مباريات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاماً بمواجهة بين منتخب تونس ومنتخب بنين لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك غامبيا وزامبيا.

يتزامن مع موعد مباراة تونس ضد بنين في كان الشباب، مواجهة صعبة بين الأشقاء، المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وتقام على ملعب الشهداء في مدينة بنغازي الليبية نظرًا لعدم جاهزية ملعب المريخ في الخرطوم.

وستقام مباراة تونس عند الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، بينما ستبدأ مقابلة شباب بلوزداد ضد المريخ غند الساعة 13:00 جرينيتش، وتبث كلتا المباراتين على مجموعة قنوات بين سبورت القطرية.

وفي الساعة 16:00 جرينيتش سيحل الهلال السوداني ضيفاً على فريق القطن الكاميروني لحساب الجولة ذاتها من بطولة دوري ابطال افريقيا، وفي السهرة يستقبل نادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره بيترو أتلتيكو الانجولي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عند الساعة 19:00 جرينيتش، الثامنة بالتوقيت المحلي.

وتفتتح مباريات الجولة ال25 من الدوري الانجليزي الممتاز بلقاء سيجمع فولهام بنظيره ولفرهامبتون على ملعب الاول كرافن كوتيدج بمدينة لندن.

وفي تصفيات أسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023 لكرة السلة، يلتقي المنتخبان الأردني والهندي في مباراة حاسمة بالنافذة السادسة والأخيرة، كما يصطدم منتخب السعودية بنظيره النيوزيلاندي، ويحتاج الأردن للفوز على الهند لبلوغ النهائيات، في حال فجرت السعودية مفاجأة بهزيمة نيوزيلاندا.

مباريات اليوم الجمعة

المريخ – شباب بلوزداد

قطن سبورت – الهلال

الوداد – بيترو اتلتيكو

منتخب تونس تحت 20 – منتخب بنين تحت 20

منتخب زامبيا تحت 20 – منتخب غامبيا تحت 20

فولهام – ولفرهامبتون

ليل – بريست

ماينتس – مونشنجلادباخ

الكرخ – الزوراء

الصناعة – نفط البصرة

زاخو – القوة الجوية

نوروز – الطلبة

النفط – كربلاء

القادسية – الكويت

أبها – الوحدة

العدالة – الخليج

إلتشي – ريال بيتيس

بارادو – جمعية أولمبي الشلف

هلال شلغوم العيد – شباب قسنطينة

المحرق – الرفاع

الحد – الرفاع الشرقي

طاجكستان تحت 20 – سوريا تحت 20 (ودية)

 

 

مقالات ذات صلة