الأخبار الرياضية

تقديم.. الأحمر الوهاج يستضيف بلوزداد في ليبيا

الأحمر الوهاج يستضيف بلوزداد في ليبيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24-2-2023، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يقابل المريخ ضيفه شباب بلوزداد على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم ايضًا الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي.

يتصدر ترتيب المجموعة الترجي التونسي برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي شباب بلوزداد بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة واحدة لكل من الزمالك والمريخ في المركز الثالث والرابع على الترتيب.

وفاز شباب بلوزداد على الزمالك في استاد القاهرة الدولي بالجولة الأولى 1-0، وخسر امام الترجي في الجولة الثانية بملعب رادس 0-1؛ من جانبه خسر المريخ امام الترجي 0-1 في تونس، ثم تعادل بعد ذلك مع الزمالك في ملعب شهداء بنينا.

تنطلق صافرة بداية مباراة المريخ وشباب بلوزداد من الحكم المالي “بوبو تراوري”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، الثانية بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة المريخ وشباب بلوزداد على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

المريخ 1-0 شباب بلوزداد

ملعب شهداء بنينا – ليبيا

دوري أبطال أفريقيا (المجموعة 4 – الجولة 3)

انتهت

تشكيلة المريخ السوداني الاساسية اليوم : محمد مصطفى، مصطفى كرشوم، حمزة داوود، مازن محمدين، أليكس دا سيلفا، سيرجيو رافائيل، برايان إدينسون، ماثيوس كوتيلو، التاج يعقوب، الجزولي نوح، باولو سيرجيو.

تشكيلة شباب بلوزداد الجزائري اليوم : أليكسيس جندوز، يوسف لعوافي، مختار بلخيثر، سفيان بوشار، شعيب قداد، حسان الدين مرزيق، زكرياء دراوي، محمد إسلام بكير، أكرم بوراس، أنايو إيوالا، ليونيل وامبا.

مقالات ذات صلة