الأخبار الرياضية

تقديم.. ستاد الثمامة يفتح ابوابه للقاء الدحيل والشباب في دوري ابطال اسيا

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الدحيل القطري والشباب السعودي في ربع نهائي دوري ابطال اسيا، اليوم الخميس 23-2-2023.

تنطلق مواجهة الدحيل ضد الشباب على ستاد الثمامة في قطر بداية من الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة دبي الرياضية اسيا HD 1 بصوت المعلق (احمد الشحي)، كما تنقل على قناة بي إن سبورت AFC HD بصوت المعلق (عامر الخوذيري)، بالأضافة الى قناة الكأس القطري HD 5 بصوت المعلق (احمد الطيب) وقناة SSC EXTRA HD 1 بصوت المعلق (عبدالله الحربي)، بالاضافة لمنصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الاسيوية.

يأمل الدحيل القطري في تخطي عقبة ربع النهائي للمرة الأولى بعد ثلاث محاولات سابقة، عندما يلاقي الشباب السعودي.

كان الدحيل أول المتأهلين من منطقة الغرب إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزه على مواطنه الريان بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما 0-0 في الوقت الأصلي و1-1 في الإضافي الأحد، ثم لحق به الشباب الفائز على ناساف الأوزبكي بهدفين.

وينافس الشباب بقوة على لقب الدوري السعودي، إذ يحتل “الليث الأبيض” المركز الثالث بالتساوي بأربعين نقطة مع النصر والاتحاد لكنه لعب مباراة أكثر، في حين يتصدر الدحيل دوري نجوم قطر بفارق نقطة عن ملاحقه العربي.

ويستكمل الاتحاد الآسيوي منافسات نسخة العام الماضي من دوري الأبطال 2022 خلال العام الجاري، في مساعيه لقلب جدولة بطولات الأندية لتتوافق مع الروزنامة الاوروبية.

ويُلعب نصف النهائي الأحد المقبل، على ان يتأهل الفائز لملاقاة ممثل الشرق أوراوا ريد دايموندز الياباني، ذهاباً في 29 أبريل وإياباً على أرض أوراوا في 6 مايو.

الدحيل 2-1 الشباب

دوري ابطال اسيا – ربع النهائي

ستاد الثمامة – الدوحة – قطر

انتهت

تشكيلة الدحيل الاساسية اليوم: صلاح زكريا – بسام الراوي – لويس سيرا – إدميلسون – المعز علي – كريم بوضياف – مايكل أولونجا – محمد النعيمي – نام تي هي – فيرنانيدز – يوسف أيمن.

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم: كيم سيونج جيو – فواز الصقور – حسان تمبكتي – سعيد الربيعي – متعب الحربي – رياض شراحيلي – حسين القحطاني – ايفر بانيغا – جوانكا – هتان باهبري – كارلوس جونيور.

الدقيقة 77″ الكيني (مايكل أولونجا) يضع الدحيل في المقدمة بصناعة الكوري الجنوبي (نام تي هي).

الدقيقة 85″ (أولونجا) يُضيف الهدف الثاني للدحيل بعدما تابع عرضية نموذجية من البديل (محمد اسماعيل).

الدقيقة 3+ 90″ (سعيد الربيعي) يسجل هدف تقليص الفارق للشباب بمتابعة لعرضية (فواز الصقور).

مقالات ذات صلة