كرة القدم الآسيوية

العربي والمرخية اليوم في دوري نجوم قطر

شاهد فيديو اهداف مباراة العربي والمرخية اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري القطري (دوري نجوم قطر).

انتصر العربي بثنائة نظيفة امام مضيفه المرخية على ملعب حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر الدحيل الى نقطة واحدة.

جاءت ثنائية العربي في الشوط الثاني عندما نجح البديل (رامي سهيل صابر علي) في افتتاح اهداف اللقاء في الدقيقة 66 بعد نزوله بست دقائق فقط مستغل عرضية نموذجية من عبدالله حسن المعربي ليضع الكرة بلمسة جميلة في الزاوية الضيقة للحارس لؤي شريف عاشور.

ومن ركلة جزاء تحصل عليها النجم السوري (عمر السومه) ضاعف التونسي (يوسف المساكني) النتيجة وحسم الفوز للعربي.

وينافس رفاق النجم السوري عمر السومة على لقب الدوري القطري هذا الموسم، ففي رصيدهم 31 نقطة بعد انتصار اليوم بفارق نقطة فقط عن الدحيل المتصدر.

وسعى الفريق الملقب ببطل القرن في قطر لتحقيق الفوز اليوم لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، واستغلال انشغال الدحيل بمنافسات دوري أبطال آسيا، حيث تقدم الفريق للدور ربع النهائي بعد ماراثون طويل أمام الريان انتهى بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 في الأشواط الإضافية.

في المقابل تجمد رصيد نادي المرخية عند 12 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري القطري بفارق نقطة عن الريان التاسع، وبفارق نقطتين فقط عن الشمال العاشر.

مقالات ذات صلة