الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة والمنتهية بالتعادل الايجابي (1-1) اليوم الثلاثاء، الموافق 21 فبراير 2023، في الدوري المصري ضمن الجولة 19 من المسابقة.

فشل الاسماعيلي في الحفاظ على تقدمه بهدف امام ضيفه غزل المحلة الذي تعادل في الوقت القاتل (6+ 90) بهدف البديل (عبد الرحمن اجويرو) بعدما استغل هفوة فادحة من الحارس محمد فوزي.

خلال الشوط الثاني نجح لاعب الاسماعيلي (عماد حمدي) من افتتاح اهداف المباراة بمتابعة لرأسية التونسي فراس شواط، واحتسب الحكم بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو التي أوضحت صحة الهدف.

ولعب غزل المحلة منقوصاً بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب (ايهاب سمير) في اللحظات الاخيرة من احداث الشوط الاول.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحسب بدل الضائع نجح البديل (عبد الرحمن اجويرو) من خطف هدف التعادل مستغل هفوة فادحة من الحارس محمد فوزي.

بهذه النتيجة اكتفى الاسماعيلي بنقطة ليواصل تذيله لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة جمعهم من انتصارين فقط وتعادل 8 مرات وتلقى 8 هزائم.

في المقابل خطف غزل المحلة المنقوص على مدار الشوط الثاني نقطة ثمينة من امام مضيفه اليوم ليصل الى 27 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب.

تشكيلات الفرق: الاسماعيلي – غزل المحلة

تشكيلة الاسماعيلي الاساسية اليوم: محمد فوزي – محمد دسوقي – محمد نصر – باهر محمدي – كريم عرفات – احمد مدبولي – محمد حسن – عماد حمدي – محمد مخلوف – محمد الشامي – فراس شواط.

تشكيلة غزل المحلة الاساسية اليوم: محمد جابر – السيد الشبراوي – احمد الشيخ – عمرو شعبان – ايهاب سمير – محمد بازوكا – حازم موسى – حميد ماو – معاذ الحناوي – مصطفى العش – مصطفى أسامة.

مقالات ذات صلة