تقارير صحفية

كولر: لم أعاقب محمد شريف مطلقًا.. ولابد أن يتقبل لاعبي الاهلي فكرة التدوير

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي عن سعادته بالفوز على أسوان بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على استاد أسوان الدولي، في الجولة التاسعة عشر من منافسات المسابقة المحلية.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الأهلي ضد أسوان: “قدمنا شوطًا جيدًا، وسجلنا ثلاثة أهداف في النصف الأول من اللقاء، وحسمنا الفوز بثلاثية بأداء جيد”.

وأضاف: “كنت سعيد للغاية بوجود جماهير الاهلي وأسوان، وهذه هي متعة كرة القدم أن نلعب في ملعب، وأتمنى زيادة الجماهير في مصر خلال الفترة المقبلة، ويعطي صورة أفضل عن مصر في الخارج، الموضوع له أبعاد مهم جدًا”.

كولر يعتمد فكرة التدوير

واصل: “لدينا مباريات قوية بشكل مضغوط للغاية، ولابد أن أتحدث مع اللاعبين بضرورة “الفصل” بين البطولات، ولذلك نعتمد فكرة التدوير، واليوم قمت بعمل 6 تغييرات في التشكيل، رغم ذلك الأداء كان أفضل، ولابد أن يؤمن لاعبي الاهلي بفكرة التدوير، وأريد أن يتفهم اللاعبين ذلك، ليس لدي لاعب بديل أو اساسي، الكل يستعد للمشاركة في المباريات”.

وزاد: “محمد شريف ليس مُعاقب ولا شئ، فقد شارك في لقاء الهلال الماضي، وكنت أريد إعطاء شادي حسين الفرصة، وهو حاول واجتهد وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم، فهو كان في حاجة للثقة من جديد واعطائه فرصة المشاركة”.

وأتم: ” لابد أن يتحلى اللاعبين بالروح المطلوبة، والهدف هو تحقيق الانتصار للفريق، وكل اللاعبين عليها الاستعداد للمشاركة في أي وقت، ولم أقم طوال مسيرتي بمعاقبة أي لاعب بسبب كرة خاطئة، لأن كرة القدم تحتمل الصواب والخطأ في الملعب، وأنا فلسفتي كذلك، أي لاعب يخطأ”.

مقالات ذات صلة