الأخبار الرياضية

ملخص مباراة انبي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة انبي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم، الاثنين 20 فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة 19.

تبدأ مباراة انبي ضد طلائع الجيش في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي انبي بتروسبورت في التجمع الخامس.

تنقل مباراة اليوم بين انبي وطلائع الجيش على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية ON Time Sport الثانية (2) بصوت المعلق الرياضي أمير محروس.

يحتل نادي انبي المركز ال14 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الاسماعيلي المتذيل، ويحتاج رفاق أحمد يوسف وخالد رضا للفوز اليوم من أجل تعويض الخسارة من بيراميدز في الجولة الماضية، ومواصلة الابتعاد عن مناطق الخطر.

ويحتل نادي طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بنفس رصيد نقاط إنبي (18)، لكنه يتفوق بفارق الأهداف فقط عن النادي البترولي.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز طلائع الجيش في مناسبتين من آخر 5 مباريات لعبها ضد إنبي، وانتهت مباراة واحدة بفوز إنبي كانت في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة خلال يناير 2022، وانتهت مباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 في الدوري.

انبي 0-0 طلائع الجيش

الدوري المصري – الجولة 19

ملعب بتروسبورت

انتهت

مقالات ذات صلة