بث مباشر

ملخص مباراة السد والاهلي اليوم في الدوري القطري 2023

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة السد والاهلي ضمن مباريات اليوم الاثنين 20-2-2023، في الدوري القطري (دوري نجوم قطر).

يستقبل اهلي الدوحة نظيره السد على ملعب حمد بن خليفة في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري القطري وعينه على مصالحة جماهيره بعد الهزيمة بآخر جولتين، بينما يسعى الزعيم لمواصلة سلسلة الانتصارات في المسابقة.

تنطلق مواجهة السد ضد الاهلي بداية من الساعة 17:55 بتوقيت مصر، 18:55 بتوقيت السعودية والدوحة، 15:55 بتوقيت جرينتش.

يدخل السد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر 6 جولات جعلته يتقدم الى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 22 نقطة من 12 مباراة.

في الجهة الآخرى يطمح الاهلي لاستعادة نغمة الفوز الغائبة منذ الجولة 12 على حساب ام صلال مما أدى لتراجع الفريق للمركز السابع برصيد 17 نقطة.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقان الموسم الجاري قد شهدت فوز مثير للسد على ستاد جاسم بن حمد بنتيجة (3-2)، كما أكتسح الزعيم نظيره الاهلي برباعية نظيفة في منافسات كأس قطر على نفس الملعب يوم 7 أكتوبر 2022.

الاهلي 2-1 السد

الدوري القطري – الجولة 15

ملعب حمد بن خليفة – الدوحة

الحكم (يوسف يعقوب الشرشني)

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: يزن نعيم حسين – شجاع خليل زاده – محمد حسين كنعاني – أبو بكر محمد بيومي – علي أحمد قادري – يزن عبدالله النعيمات – نيكولا فوكيفيتش – عمر يانسان سيكو – جاسم محمد عمر – الدوكالي الباعور – عبد الرشيد اومارو ابراهيم.

تشكيلة السد الاساسية اليوم: مشعل عيسى برشم – ويونج جونج – طارق سالمان سليمان – علي أسدالله ذالمن – بغداد بونجاح – رودريجو تباتا – بوعلام خوخي – جيلهرمي توريس – سانتي كازورلا – أكرم حسن عفيف – مصعب خضر محمد.

الدقيقة 36: أكرم عفيف يضع السد في المقدمة بصناعة من (بغداد بونجاح)

الدقيقة 45: الغيني (عمر يانسان سيكو) يتعادل للاهلي بضربة رأسية رائعة.

الدقيقة 71: (عمر يانسان سيكو) يُضيف الهدف الثاني للاهلي بعدما استغل التشتيت الخاطئ من مدافع السد (مصعب خضر).

بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري نجوم قطر، في المقابل تجمد رصيد السد عند 22 نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة