الأخبار الرياضية

تقديم.. الفيصلي السعودي يقابل فولاد الايراني في دوري ابطال اسيا

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري ابطال اسيا اليوم الاثنين 20 فبراير 2023.

تبدأ مباراة الفيصلي السعودي ضد فولاد خوزستان الايراني، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، عند الساعة 15:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على شاشة قنوات SSC سبورت السعودية، وشبكة beIN Sports، وتطبيق ديوان سبورت مباشر.

ترشح نادي الفيصلي السعودي للدور ثمن النهائي من دوري ابطال اسيا 2022 بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الخامسة E عن منطقة غرب برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق المتصدر ناساف كارشي الأوزبكي الذي ودع ليلة أمس على يد الشباب السعودي بهدفين دون رد.

واعتمد الفيصلي السعودي على تعادل وفوزين في أول ثلاث جولات من دور المجموعات لتحقيق تأهله التاريخي على حساب ناديي السد القطري والوحدات الأردني، فقد مني في آخر ثلاث جولات بتعادلين وخسارة، لكن ذلك لم يؤثر على احتلاله للمركز الثاني وتحقيق الترشح ضمن أفضل الثواني.

وهبط فريق الفيصلي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري يلو) بعد شهر واحد من تشاركه مع ناساف في صدارة مجموعته بدوري الابطال، وحالياً يتواجد الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 37 نقطة.

أما فريق فولاد خوزستان الايراني فقد احتل المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن شباب الأهلي دبي الإماراتي الذي ترشح كأفضل ثاني.

الفيصلي 0-1 فولاد خوزستان

ملعب الثمامة – الدوحة – قطر – أرض محايدة

دوري ابطال اسيا – دور ال16 (مباراة واحدة)

انتهت

مقالات ذات صلة