الأخبار الرياضية

نتيجة مقابلة الترجي وشباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا

تابع نتيجة واحداث مقابلة الترجي الرياضي التونسي وشباب رياضي بلوزداد ضمن مباريات اليوم السبت 18-2-2023، في ذهاب دور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

حسم الترجي ديربي شمال افريقيا امام نظيره شباب بلوزداد بهدف نظيف سجله الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 81 من زمن المباراة بتصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد.

بهذا الانتصار الثمين تصدر الترجي المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، في حين تجمد رصيد بلوزداد عند 3 نقاط في المركز الثاني، يليه الزمالك والمريخ بنقطة لكل فريق.

واستقبل شباب بلوزداد الجزائري نطيره التونسي الترجي الرياضي على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشراقة في قمة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم الزمالك المصري والمريخ السوداني.

انطلقت مواجهة الترجي وشباب بلوزداد بداية من الساعة 20:00 بتوقيت تونس والجزائر، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم الجنوب افريقي (أبونجيلي توم).

قاد الجزائري محمد الأمين توغاي فريقه الترجي التونسي الى فوز بشق الأنفس على حساب ضيفه المريخ السوداني 1-صفر على ملعب “حمادي العقربي” في رادس، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعانى فريق “باب سويقة” الأمرين لتخطي ضيفه المريخ السوداني بهدف جاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ضمن منافسات المجموعة الرابعة “الحديدية”.

في المقابل كان شباب بلوزداد الجزائري قد افتتح مواجهات المجموعة ذاتها بالفوز على مضيفه الزمالك المصري بهدف من دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وتصدر الترجي بالتساوي مع بلوزداد ترتيب المجموعة.

جدير بالذكر تمكن نادي الترجي الرياضي من تحقيق الفوز على أمل جربة في دور ال32 بكأس تونس نهاية الأسبوع الماضي، في اللقاء الذي نقله تطبيق ديوان سبورت مباشر، ليترشح الفريق لملاقاة نادي اتحاد بن قردان في ثمن النهائي هذا الأسبوع.

تشكيلات الفرق: الترجي – شباب بلوزداد

تشكيلة الترجي الاساسية اليوم: معز بن شريفية – محمد بن حميدة – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح – رائد بوشنيبة – غيلان شعلالي – فوسينى كوليبالى – محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – رياض بن عياد – أنيس البدري.

تشكيلة شباب بلوزداد الاساسية اليوم: ألكسيس جندوز – يوسف لعوافي – معاد حداد – سفيان بوشار – مختار بلخيثر – أكرم بوراس – حسام الدين مرزيق – زكريا دراوي – أنايو إيوالا – ليونيل وامبا – محمد بكير.

مقالات ذات صلة