كرة القدم الإفريقية

الكاف يفتح تحقيقا في أحداث مباراة الاهلي والهلال السوداني.. وعقوبات مرتقبة على الطرفين

كشفت مصادر داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) إمكانية توقيع عقوبات ضد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بعدما دخل في مشادة مع أحد أفراد الجهاز الطبي بنادي الهلال السوداني.

وفاز الهلال السوداني على الاهلي المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقام الشناوي بالدخول في مشادة خلال المباراة وبعد صافرة نهاية اللقاء مع أحد أفراد الجهاز الفني لفريق الهلال السوداني.

وقام مراقب المباراة بتدوين أكثر من مخالفة خلال اللقاء، ورفع تقريرا للاتحاد الافريقي، وسيتم التواصل مع مسئولي نادي الهلال وكذلك اتحاد الكرة السوداني، لبحث الأمر.

عقوبات تنتظر الهلال السوداني

وأشارت المصادر، إلى أن هناك تحقيقا سيجرى في الأحداث التي صاحبت مواجهة الاهلي ضد الهلال السوداني، خصوصا في ظل دخول جماهير إلى مدرجات ملعب الجوهرة الزرقاء، والتي قامت بسب النادي الاهلي المصري وتوجيه الفاظ مسيئة للنادي القاهري ولاعبيه.

فيما قام طبيب نادي الهلال السوداني بـ”رش بنج” في وجه محمد عبدالمنعم لاعب النادي الاهلي عقب المباراة وفقا لما تم التأكيد عليه من جانب مسئولي النادي الاهلي.

ويبحث الكاف فرض عقوبات ضد الهلال السوداني وقد تطال أيضا محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي حال ادانته بشكل رسمي بعدما التقطت كاميرات التلفزيون وجود مشادة حامية بعد اللقاء بين اللاعب ومسئولي الفريق صاحب الأرض.

وخسر الأهلي بهدف دون رد في أولى مبارياته بدور المجموعات، ليتواجد في المركز الثالث فيما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 6 نقاط وفي المركز الثاني الهلال برصيد 3 نقاط ويتذيل المجموعة القطن دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة