كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة شبيبة القبائل والوداد البيضاوي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على نتيجة مباراة شبيبة القبائل والوداد التي أقيمت اليوم الجمعة 17-2-2023 في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

فاز فريق شبيبة القبائل على ضيفه الوداد بنتيجة 1-0، وجاء الهدف في الدقيقة 88 برأسية صاروخية لا تصد ولا ترد بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى للمرمى المغربي.

وبهذه النتيجة يعتلي فريق شبيبة القبائل صدارة المجموعة الاولى برصيد أربع نقاط.

بدأت مباراة القمة الجزائرية المغربية بين شبيبة القبائل ضد الوداد البيضاوي على ملعب تيزي وزو، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائز والمغرب.

يتنافس الفريقان  الجزائري والمغربي في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والتي تضم كل من بيترو أتلتيكو الأنجولي وفيتا كلوب الكونجولي.

وشهدت الجولة الأولى تعادل شبيبة القبائل مع بترو أتلتيكو في أنجولا بهدف دون رد، بينما تأجلت مواجهة الوداد وفيتا كلوب بسبب انشغال الأول بمشاركة خجولة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي استضافتها المغرب.

يعيش فريق شبيبة القبائل سلسلة من النتائج المُتدنية في الآونة الأخيرة، حيث خسر 3 مباريات متتالية في الدوري الجزائري للمحترفين أمام “مقرة ووهران وشباب بلوزداد” بالاضافة لخسارة مباراة ودية أمام أوليكساندريا بهدف دون رد، فضلاً عن التعادل السلبي في افتتاح دوري الأبطال.

على الجانب الآخر، تحسن فريق الوداد مع مدربه الجديد “مهدي النفطي” من ناحية النتائج، لكن لا يزال بحاجة للمزيد من العمل لتحسين الأداء المعهود لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي مع المدرب وليد الركراكي.

ودخل فريق الوداد مباراة اليوم بعد تحقيقه لفوز شاق على ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي أمام المغرب التطواني ضمن مباريات دور ال32 ببطولة كأس العرش المغربي.

مقالات ذات صلة