الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة كاظمة والسالمية اليوم في الدوري الكويتي

تعرف مباراة كاظمة والسالمية ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، في الجولة 14 من الدوري الكويتي الممتاز.

عاد كاظمة لسكة الانتصارات من جديد في الدوري الكويتي بعدما قلب تأخره بهدف امام ضيفه السالمية الى فوز (3-1).

على ستاد الصداقة والسلام انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقان بهدف مقابل هدف، تقدم السالمية في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبت على الحارس يوسف الكندري إنبرى لها اللاعب (مبارك الفنيني)،

وفي الدقيقة 42 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة كاظمة إثر لمسة يد على لاعب السالمية فهد المجعد، نفذها بنجاح اللاعب (ناصر فرج).

خلال الشوط الثاني نجح كاظمة في حسم الفوز بالربع ساعة الاخيرة من اللقاء، وسجل (ناصر فرج) الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 76، قبل ام يختتم (احمد عرسان) ثلاثية كاظمة في الدقيقة 84 بمجهود فردي رائع.

بهذا الانتصار تقدم كاظمة الى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري زين رافعاً رصيده لـ 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن الكويت المتصدر، في  المقابل تجمد رصيد السالمية عند 16 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

انتهت المواجهة الاولى بين كاظمة والسالمية في الدوري الكويتي الممتاز هذا الموسم بالتعادل الايجابي 1/1 ضمن مباريات الجولة الخامسة على ملعب السالمية.

وتبادل الفريقان الفوز في الموسم الكروي الماضي، حيث فاز كاظمة على السالمية في نهائي كأس الأمير بنتيجة 1/2, وفاز السالمية في الدوري 4/2 على ملعب كاظمة بلقاء الدور الثاني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز كاظمة 3/1.

تشكيلات الفرق: كاظمة – السالمية

تشكيلة كاظمة الاساسية اليوم: يوسف الكندري – محمد خالد – عماد الدين عزي – ميشيل ميلاد – شريده الشريده – أبو بكر سيليا بو – حمد الحربي – ناصر الفرج – أجايي ديمبلي – أحمد عرسان – طلال القيسي.

تشكيلة السالمية الاساسية اليوم: عبد الرحمن الفضلي – فهد مرزوق – اليكس ليما – سانج بير – فهد المجعد – حمد القلاف – مبارك الفنيني – فواز عايض – جمعة سعيد – عبد الهادي خميس – كارلوس ريفاس.

مقالات ذات صلة