الأخبار الرياضية

ملخص مباراة اتحاد الجزائر وسانت إيلوي لوبوبو اليوم في الكونفدرالية

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة اتحاد الجزائر وسانت إيلوي لوبوبو ضمن مباريات اليوم الاحد 12-2-2023 في مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية.

يفتتح اتحاد العاصمة الجزائري مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الافريقي 2022-2023 بمواجهة سانت ايلوي لوبوبو من جمهورية الكونغو على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشارقة الجزائرية ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم مارومو جالانتس الجنوب افريقيا والأخضر الليبي.

تنطلق بداية مقابلة اتحاد الجزائر وسانت إيلوي لوبوبو بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم (جيان واتارا) من بوركينا فاسو.

وينقل البث المباشر للقاء عبر الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط وافريقيا قناة بي إن سبورت (HD 6) بصوت المعلق الرياضي الجزائري (عادل خلو).

ويشرف على تدريب اتحاد العاصمة المدرب الجزائري (عبد الحق بن شيخة) الذي نجح في تحقيق 7 انتصارات مع فريقه بالدوري الجزائري الموسم الحالي وتعادل 4 مباريات وخسر مثلهم، ويتواجد الحمرا في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق 8 نقاط عن بلوزداد المتصدر.

اتحاد العاصمة 3-0 سانت ايلوي لوبوبو

كأس الكونفدرالية الافريقية (المجموعة A – الجولة الاولى)

ملعب 5 جويلية 1962 – مدينة الشارقة – الجزائر

الحكم (جيان واتارا) من بوركينا فاسو

انتهت

ومنح خالد بوسيليو التقدم لاتحاد العاصمة بمتابعته كرة عرضية للساعدي الرضواني (7)، ثم انتظر “اولاد البهجة” الشوط الثاني لتعزيز تفوقهم عندما مرر أيمن محيوص كرة أمامية برأسه الى بوسيليو الذي سبق حارس لوبوبو إيف موكاوا وأسكنها الشباك بسهولة (65)، قبل أن يضيف محيوص الثالث مستثمراً تمريرة من عبد الرحمن مزيان (82).

مقالات ذات صلة