الأخبار الرياضية

ملخص لعبة الشرطة وكربلاء اليوم في الدوري العراقي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص لعبة الشرطة وكربلاء في الدوري العراقي الممتاز، المقرر لها ضمن مباريات اليوم السبت 11 فبراير 2023.

تبدأ لعبة الشرطة ضد كربلاء ضمن الجولة 16 من الدوري العراقي، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الشرطة.

يحتل نادي الشرطة العراقي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز (سوبر ليج) برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن الطلبة المتصدر.

ويحتاج رفاق النجم السوري محمود المواس للفوز على كربلاء لمواصلة المنافسة على الاحتفاظ بلقب الدوري الذي تُوج به الموسم الماضي.

ويعيش نادي كربلاء ظروفاً صعبة باحتلاله للمركز الـ 15 برصيد 17 نقطة بفارق 7 نقاط عن أول مراكز الهبوط، الثامن عشر، والذي يحتله نادي النفط.

وفي حال تعرضه للتعادل أو الخسارة بشكل مفاجيء اليوم، سيبقى الشرطة في المركز الخامس، حيث خسر ملاحقه “دهوك” خارج قواعده أمام الكهرباء.

وشهدت هذه الجولة سقوط رابع الترتيب “الزوراء” في فخ التعادل الإيجابي 2/2 أمام نادي نفط البصرة ما سمح للقوة الجوية والكهرباء بالتقدم للمركزين الثاني والثالث – على الترتيب – بشكل مؤقت لحين انتهاء لعبة الشرطة ضد كربلاء.

الشرطة 3-1 كربلاء

انتهت

مقالات ذات صلة