الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الترجي وأمل حمام سوسة اليوم في الدوري التونسي

تعرف على نتيجة مباراة الترجي وأمل حمام سوسة، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 8-2-2023، في الجولة 14 من المجموعة الاولى في الدوري التونسي (الرابطة المحترفة الاولى).

تأهل الترجي الى مرحلة البلاي أوف في صدارة المجموعة الاولى عقب فوزه على ضيفه أمل حمام سوسة بثنائية نظيفة، مستغل سقوط النجم الساحلي الوصيف في فخ الخسارة امام النادي البنزرتي.

جاءت ثنائية الترجي خلال الشوط الثاني عندما افتتح (معتز زادم) اهداف اللقاء عند الدقيقة 52 بعدما أطلق العنان لقذيفة من خارج منطقة الجزاء ذهبت مستحيلة على الحارس، وفي الدقيقة 81 أضاف (محمد أمين بن حميدة) الهدف الثاني بمتابعة جميلة لتصويبة (حمدو الهوني).

انطلقت صافرة بداية مقابلة الترجي وأمل حمام سوسة على الملعب الاولمبي حمادي العقربي بداية من الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

مراكز الفرق: الترجي – أمل حمام سوسة

بفوز الترجي اليوم رفع صيده الى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة A من الدوري التونسي، بفارق نقطتين عن النجم الساحلي الوصيف، كما تأهل الى مرحلة البلاي أوف كلاً من اتحاد تطاوين الثالث، والصفاقسي الرابع.

في المقابل تكبد أمل حمام سوسة الهزيمة السادسة ليُنهي مرحلة المجموعات في المركز السابع (قبل الاخير) برصيد 14 نقطة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من المجموعتين إلى مرحلة البلاي أوف ويحصل صاحب المركز الأولى على 4 نقاط في بداية المرحلة، والثاني يحصل على 3 نقاط، والثالث نقطتين والرابع نقطة واحدة.

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري التونسي قد شهدت فوز الترجي 3 مرات، وتعادلين في آخر مبارتين بينهما الموسم الماضي، في حين يعود آخر فوز حققه أمل حمام سوسة الى عام 2010 على ملعب المنزه.

مقالات ذات صلة