الأخبار الرياضية

نتيجة ماتش الزمالك وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وفاركو، ضمن مباريات اليوم الاثنين 6-2-2023، في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

أمطر فاركو شباك ضيفه الزمالك بثلاثية نظيفة على ملعب برج العرب بالاسكندرية في الظهور الاول للمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الابيض من جديد بعد أيام من اعلان إقالته.

بتلك النتيجة تكبد الزمالك خسارته الرابعة في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم وتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع، في المقابل حقق فاركو انتصاره الرابع رافعاً رصيده لـ 19 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

تشكيلات الفرق: الزمالك – فاركو

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد عواد – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – نيمار – عمرو السيسي – دونجا – سيف جعفر – زيزو – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

تشكيلة فاركو الاساسية اليوم: شيكا – جابر كامل – رامي صبري – أحمد عوض – إينكادا – محمود حمادة – سوكاري – أحمد صغيري – شكري نجيب – عمرو جمال – رزقي حمرون.

اهداف المباراة

الدقيقة 6: (شكري نجيب) يضع فاركو في المقدمة مستغل هفوة فادحة من مدافع الزمالك (حسام عبد المجيد).

الدقيقة 30: (عمرو جمال) يُضيف الهدف الثاني لفاركو بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 3+ 90: البديل السوداني (سيف تيري) يسجل الهدف الثالث لفاركو من انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى ثم راوغ أكثر من لاعب بمهارة عالية ودخل المنطقة وأطلق تصويبة قوية داخل شباك محمد عواد.

مقالات ذات صلة