الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الترجي واتحاد تطاوين اليوم في الدوري التونسي

تعرف على نتيجة مباراة الترجي واتحاد تطاوين، ضمن مباريات اليوم الاحد 5-2-2023، في إطارة منافسات الجولة 13 من الدوري التونسي للمحترفين.

فرط الترجي الرياضي بفوز في المتناول بعد ان سقط في فخ التعادل (2-2) امام مضيفه التطاوين بعدما كان متقدماً في نتيجة المباراة 2-صفر.

بهذا التعادل رفع الترجي رصيده الى 28 نقطة وظل في المركز الثاني خلف المتصدر النجم الساحلي (29 نقطة) الذي تعادل سلبياً مع هلال الشابة بنفس التوقيت، في المقابل رفع اتحاد تطاوين رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ونجح الترجي في انهاء الشوط الاول بهدف دون رد سجله اللاعب (رائد بوشنيبة) في الدقيقة 39، وخلال الشوط الثاني ضاعف (محمد أمين بن حمودة) النتيجة عن الدقيقة 55 بضربة رأسية رائعة.

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء أنتفض أصحاب الضيافة ونجح السنغالي (مكموس ديالو) في تقليص الفارق في الدقيقة 74 قبل ان يعود نفس اللاعب ويتعادل لاتحاد تطاوين في الوقت القاتل (90).

انطلقت صافرة مقابلة الترجي واتحاد تطاوين في المجموعة الاولى على ملعب الاخير (نجيب الخطاب) في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، ونقلتها ديوان سبورت مباشر.

مقالات ذات صلة