الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الشارقة وبني ياس اليوم في الدوري الاماراتي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الشارقة وبني ياس، ضمن مباريات اليوم السبت 4-2-2023، في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

يخوض الشارقة الوصيف مباراة صعبة خارج ارضه امام بني ياس التاسع (18 نقطة) الذي قدم عروضا قوية في الفترة الأخيرة كان من بينها الفوز على شباب الأهلي 2-1 وتعادله مع العين حامل اللقب 1-1.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الشارقة وبني ياس في تمام الساعة 20:15 بتوقيت أبو ظبي، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، 16:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة الشارقة الرياضية بصوت (عبد الحميد الجسمي)، كما ينقل على قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت (حازم عبد السلام).

ويعول الشارقة على نتائجه الجيدة خارج ارضه حيث حصد 19 نقطة من اصل 21 ممكنة، في حين عانى في معقله بفشله في الفوز في اخر 5 مباريات ليكلفه ذلك فقدان الصدارة بفارق نقطة عن شباب الاهلي دبي (29 نقطة).

ويستعيد الفريق الضيف لاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب الإيقاف، وقد ظهر تأثير عودته واضحا على أداء فريقه في مباراة دور الـ16 لمسابقة الكأس الثلاثاء امام النصر ( 2-1) عندما تسبب بركلة جزاء سجل منها البرازيلي كايو فرنانديز الهدف الأول، وسجل الثاني من ركلة جزاء أيضا.

وقال مدرب الشارقة الروماني كوزمين اولاريو: “كان بيانيتش هو اللاعب الذي ننتظره، وكل اللاعبين عموما ظهروا بشكل رائع وأشكرهم على ما قدموه من أداء ومجهود وعلى تطبيق العديد من الخطط وطرق اللعب التي قادتنا للفوز”.

وأضاف “المطلوب ان نطور الأداء من مباراة الى اخرى، وان نتقدم في جدول ترتيب الدوري، ونتحكم في المباريات وان نكون الأكثر استحواذا وسيطرة من كل النواحي”.

بني ياس 0-4 الشارقة

دوري ادنوك للمحترفين – الجولة 15

ملعب بني ياس

انتهت

مقالات ذات صلة