الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة العين وخورفكان في ثمن نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي “تأهل البنفسجي”

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة العين وخورفكان، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 1-2-2023، في دور ثمن نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الاماراتي.

تأهل العين إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي 2022/2023، بالفوز على مضيفه خورفكان بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بدور الـ16 (ثمن النهائي)، على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

وفك العين الحصار الدفاعي لخورفكان في الدقيقة 73، بعد جملة من التمريرات السريعة، انتهت عند المغربي سفيان رحيمي داخل المنطقة الذي مررها بمهارة إلى وليد فلاح في مواجهة المرمى، ليضع الكرة في الشباك.

وقطع العين تذكرة العبور إلى دور الـ16 بكأس رئيس الدولة بعد فوزه على دبا الفجيرة برباعية دون رد في الدور التمهيدي؛ من جانبه صعد خورفكان من نفس الدور على حساب فريق العروبة، بالفوز عليه 3-1.

وانتهت آخر مباراة جمعت العين وخورفكان، بفوز الزعيم 2-1، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالموسم الجاري، في الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين.

وكان العين قد حقق الانتصار في آخر ظهور على حساب عجمان بنتيجة 5-1، ليواصل انتفاضته في الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين بتحقيق الانتصار الثاني تواليًا، بعد 3 تعادلات متتالية؛ ليبقى داخل دائرة المنافسة على المركز الأول، والحفاظ على لقبه.

مقالات ذات صلة