الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم في الدوري العراقي الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة القوة الجوية والزوراء، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 31-1-2023، في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري العراقي الممتاز.

خيم التعادل السلبي على كلاسيكو الدوري العراقي بين الزوراء وضيفه القوة الجوية، خلال المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الشعب الدولي بحضور جماهيري كبير.

ترتيب القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي الممتاز بعد الكلاسيكو

دخل اصحاب الضيافة مقابلة اليوم (الزوراء) ساعياً لاستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة المحلية بعد هزيمة بالجولة قبل الماضية امام الطبلة ثم تعادل سلبي بالجولة الماضية امام الكهرباء.

ويتواجد الزوراء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي بعدما جمع 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات بعد مباراة اليوم وتعرض لـ3 هزائم.

في المقابل يتصدر القوة الجوية الذي حقق 8 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة كانت امام نفط الوسط الشهر الماضي، جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الكهرباء.

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان قد شهدت فوز القوة الجوية بركلات الترجيح في نهائي كأس العراق 2021، وبنفس العام انتصر الزوراء في كأس السوبر العراقي 1-صفر، ثم تعادل الفريقان ذهابا وايابا الموسم الماضي بالدوري العراقي 2-2 و1-1 على الترتيب، وألتقيا في ربع نهائي الكأس 2022 ونجح الزوراء في تحقيق الفوز 2-1.

مقالات ذات صلة