الأخبار الرياضية

ملخص مباراة سوريا وقطر في استعدادات كأس آسيا للشباب

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة سوريا وقطر، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 31-1-2023، في استعدادات كأس آسيا للشباب.

يستعد منتخب سوريا تحت 20 سنة لخوض ثالث مبارياته الودية خلال معسكره الحالي في الإمارات تحت قيادة المدرب الهولندي مارك فوتا، استعدادًا لبطولة كأس آسيا للشباب المقرر اقامتها في أوزبكستان بداية من شهر مارس المقبل؛ كما يخوض المنتخب القطري اللقاء لنفس الغرض.

وتقام مباراة سوريا وقطر على ملعب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم في دبي؛ وتم تعديل توقيت بداية اللقاء ليقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق، بعدما كان مقرر له في الثالثة عصرًا.

ولعب المنتخب السوري للشباب مباراتين وديتين امام منتخب الصين خلال الأيام القليلة الماضية، خسر في المواجهة الأولى بهدفٍ دون رد، ونجح في الانتصار بالمواجهة الثانية بنتيجة 2-1، بتوقيع خالد الحجة، وهوزان عثمان.

ويتواجد منتخب سوريا في المجموعة الأولى بكأس آسيا للشباب 2023، بجانب البلد المضيف أوزبكستان، العراق، وإندونيسيا؛ وسيلعب المباراة الافتتاحية امام اوزبكستان، يوم الأربعاء 1 مارس.

بينما يتنافس المنتخب القطري في المجموعة الثانية، بجانب استراليا، ايران، وفيتنام؛ وسيواجه ايران في المباراة الأولى يوم 1 مارس؛ اما المجموعة الثالثة ضمت الأردن، طاجيكستان، كوريا الجنوبية، وعمان، فيما تواجدت السعودية، اليابان، الصين، وقيرغيزستان في المجموعة الرابعة والأخيرة.

سوريا 1-3 قطر

مباراة ودية

ملعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم – دبي

انتهت

مقالات ذات صلة