انتقالات الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي 2023..رسميًا بايرن ميونخ ينقذ كانسيلو من سجن جوارديولا

أعلن بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي تعاقده مع الجوكر البرتغالي جواو كانسيلو قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد إعارة، في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي 2023.

ويمتد عقد كانسيلو مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الحالي؛ ليعود مجددًا إلى صفوف السيتي لحسم مصيره مع الفريق بشكل نهائي بعد خلافه مع المدرب بيب جوارديولا.

وكان كانسيلو من أعمدة فريق مانشستر سيتي الأساسية منذ بداية الموسم، وخاض 17 مباراة، سجل خلالها هدفين، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة؛ ولكن حدث بعدها تغيير مفاجئ بإبعاده عن المباريات، رغم تألقه اللافت وإجادته في أكثر من مركز مختلف.

ووضع جوارديولا اللاعب البرتغالي على دكة الاحتياط في آخر 3 مباريات، والتي حقق فيها السيتي الانتصار على توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي، وآرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي، بعدما شارك في هزيمة الفريق امام ساوثامبتون في ربع نهائي كأس الرابطة، ثم امام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب ابعاد كانسيلو عن تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية؛ ولكن بحسب المعلومات المتاحة ان هناك خلاف كبير حدث بين اللاعب ومدربه جوارديولا.

وصرج جواو كانسيلو اثناء تقديمه لاعبًا لبايرن ميونخ : “لم أمضِ وقتًا طويلاً في اللعب مع مانشستر سيتي في الأسابيع القليلة الماضية، الأمر الذي أثر على قراري، ولا علاقة لجوارديولا بهذا الشأن”.

هل تحدثت مع جوارديولا عن بايرن؟: “لا، لم أتحدث معه صراحة عن بايرن، لأن الأمر حدث بسرعة كبيرة، كنت أرغب في اتخاذ القرار الصحيح لمسيرتي المهنية، وأنا في نادٍ كبير الآن”.

مقالات ذات صلة