المباراة القادمة

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد النصر في كأس رئيس الدولة الاماراتي

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الشارقة القادمة ضد النصر، في دور الستة عشر ببطولة كأس رئيس الدولة الاماراتي.

يلتقي فريق الشارقة مع نظيره النصر على استاد الشارقة في ختام مباريات اليوم الأول من دور الـ16 بكأس رئيس الدولة الاماراتي، ويسعى الملك إلى الظهور بشكل قوي في بداية رحلة الدفاع عن لقبه، الذي حققه للمرة التاسعة الموسم الماضي.

وتعادل الشارقة في آخر ظهور له، وكان امام شباب الاهلي بنتيجة 0-0، في الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين؛ ليظل كما هو في وصافة جدول الترتيب خلف الفرنسا بفارق نقطة واحدة.

وتم اعفاء الشارقة من خوض منافسات الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة، ليبدأ المنافسة من دور الـ16 مباشرة، كونه حامل اللقب، فيما يخوض النصر اللقاء بعد فوزه 5-0 على فريق “سيتي إف سي” في الدور التمهيدي.

وانتهى آخر لقاء جميع الشارقة والنصر بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة 13 بدوري أدنوك، على استاد الشارقة؛ حيث كان الأزرق متقدمًا في النتيجة قبل أن يعدل كايو الكفة للملك من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

متى موعد مباراة الشارقة القادمة ضد النصر؟

يحين موعد مباراة الشارقة القادمة ضد النصر في كأس رئيس الدولة الاماراتي، مساء غد الثلاثاء 31 يناير 2023، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 08:30 بتوقيت أبو ظبي، 07:30 بتوقيت مكة المكرمة، 06:30 بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر مباراة الشارقة والنصر على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

أخبار أخرى