انتقالات الميركاتو الشتوي

وفاق سطيف: الأهلي تعامل بشكل احترافي لضم القندوسي.. والزمالك طلبوا عمولات

أكد إبراهيم العرباوي المدير العام لنادي وفاق سطيف، أن الزمالك لم يرسل عرضا رسميا لضم أحمد القندوسي، الذي انتقل إلى النادي الاهلي بصفة رسمية خلال شهر يناير الجاري.

وقال العرباوي عبر قناة صدى البلد: “كان من المفروض ان يرسل الزمالك عرضا لنادي وفاق سطيف يقول انه يريد قندوسي، لكن هذا لم يحدث، هناك رجل سوري تحدث معنا وطلب عمولة ولدي اثباتات بحديثه معنا”.

وأكمل: “أمير مرتضى ظهر مرة واحدة، بعدها تدخل الاهلي بشكل احترافي وهذا المعتاد، الأحمر أرسل مندوب رسمي وهو أمير توفيق يوم الخميس، ونرفع لهم القبعة على المبادرة التي قام بها رئيس النادي محمود الخطيب”.

وتابع: “تم تأجيل المفاوضات ليوم الجمعة، لأنه كانت هناك أولوية وقتها لمولودية الجزائر، لكن اللاعب رفض لرغبته في الاحتراف”.

وأكمل: “ثم قابلنا امير توفيق، رئيس النادي قال للاعب أن هناك بيراميدز والأهلي واللاعب رغبته كانت الأحمر وبالفعل تواجدنا باليوم التالي في النادي واتفقنا على 10 بنود”.

وأوضح: “لا يوجد بند عن إقامة ودية بين الأهلي ووفاق سطيف، هناك 15% حال إعادة بيع اللاعب، اتفقنا مع الأهلي وارسلنا العقد للخطيب وتم التوقيع في ساعتين”.

وأتم: “بعدها توجه أمير توفيق في حضور مدرب المحليين وقندوسي وممثل نادي وفاق سطيف، وتم توقيع العقود واصبح لاعبا للأهلي بشكل رسمي”.

مقالات ذات صلة