الأخبار الرياضية

وهران تستضيف مقابلة الجزائر ضد النيجر بنصف نهائي الشان 2023

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة النيجر في نصف نهائي كأس امم افريقيا للمحليين الشان 2023، على ملعب وهران الأولمبي؛ بينما سيجمع اللقاء الثاني منتخب السنغال ومدغشقر على ملعب نيلسون مانديلا.

وتأهل منتخب الجزائر المحلي إلى المربع الذهبي (نصف النهائي) بطولة الشان 2023، على حساب كوت ديفوار، بفضل هدف أيمن محيوص في الوقت القاتل 90+6، على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

وكان المنتخب الجزائري قد صعد إلى ربع نهائي البطولة كمتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بالفوز بنتيجة (1-0) على منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق على التوالي.

من جانبه، صعد منتخب النيجر إلى نصف النهائي بعدما اطاح بمنتخب غانا من ربع النهائي، بالفوز عليه 2-0؛ وحسم البرتقالي دور المجموعات بـ4 نقاط على رأس المجموعة الخامسة بالتعادل مع الكونغو، والفوز على الكاميرون.

موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي الشان 2023 والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي الشان 2023، يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري؛ وتنقل على قناة الجزائرية الأرضية، وقنوات بي إن سبورتس القطرية.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة