الأخبار الرياضية

نتيجة ماتش الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر، ضمن مباريات اليوم الاحد 29-1-2023، في إطار منافسات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز بفوز هام وثمين امام ضيفه فيوتشر (2-1) على ستاد القاهرة الدولي في الاختبار الاول للمدرب الجديد (أسامة نبيه).

بهذا الانتصار رفع الزمالك رصيده الى 29 نقطة وتقدم الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري خلف بيراميدز بفارق نقطة.

في المقابل، تكبد نادي فيوتشر الهزيمة الاولى هذا الموسم في مسابقة الدوري وتجمد رصيده عند 31 في المركز الثاني بجدول الترتيب.

دخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من: محمد عواد – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – سيد عبدالله نيمار – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – أحمد مصطفى زيزو – مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر اليوم

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجل ثنائية الابيض مهاجم الفريق التونسي (سيف الدين الجزيري) خلال الدقيقتين 14، 34، في حين سجل هدف الضيوف اللاعب (مروان محسن) في الدقيقة 24.

افتتح سيف الدين الجزيري اهداف اللقاء للزمالك بمتابعة لمرة مرتدة من الحارس محمود حمدي قابلها التونسي في الوقت المناسب بلمسة واحدة داخل الشباك.

في الدقيقة 24 استغل مروان محسن خطأ فادح من مدافع الزمالك محمد عبد الغني الذي فشل في تشتيت كرة سهلة امام المرمى وسجل هدف التعادل لفيوتشر.

عاد الجزيري وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعدما استغل سوء التفاهم بين غنام ومرعي وسدد يمينية قوية داخل الشباك ليُعيد التقدم للزمالك من جديد.

مقالات ذات صلة