الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة العهد والانصار في الدوري اللبناني “اشتعال صراع اللقب”

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة العهد والانصار في قمة نارية وحاسمة، ضمن مباريات اليوم الاحد 29-1-2023، في منافسات الجولة الجولة الرابعة من مرحلة سداسية الأندية الأوائل بالدوري اللبناني.

اشتعل الصراع على لقب الدوري اللبناني 2022/2023 قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، بعد تعادل العهد والانصار بنتيجة 0-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع فؤاد شهاب البلدي في جونية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لسداسية الأوائل “سنيبس”.

وبهذا التعادل سينحصر الصراع على اللقب بين 3 أندية في الجولة الأخيرة، حيث حافظ الانصار على صدارة ترتيب الدوري اللبناني برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين عن العهد.

وجاء تعادل الانصار والعهد لصالح فريق النجمة، الذي وصل للنقطة 20 بفوزه على شباب الساحل 2-0 أمس، وبالتالي يدخل الصراع على اللقب في اللحظات الأخيرة.

فيما تراجع شباب الساحل إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ومتقدمًا على الخامس فريق البرج بنقطة واحدة، بينما يتذيل الشباب الغازية مرحلة سداسية الأندية الأوائل وفي جعبته 6 نقاط.

وتشهد جولة الحسم مواجهة المتصدر الانصار لنظيره شباب الساحل يوم الجمعة المقبل 3 فبراير 2023، بينما يلتقي العهد مع الشباب الغازية، والنجمة مع البرج.

تشكيلات الفرق : العهد ضد الانصار

تشكيلة العهد الاساسية اليوم : مهدي خليل، أندرو صوايا، نور منصور، خليل خميس، حسين دقيق، جورج ملكي، وليد شور، علي الحاج، محمد حيدر، لي أوروين، محمد ناصر.

تشكيلة الانصار الاساسية اليوم : هادي كنج، إيسايا ديارا، مكسيم عون، نصار نصار، عبد الله عيش، يحيى الهندي، علي طنيش، حسام اللواتي، كريم درويش، حسن معتوق، الحاج مالك تال.

مقالات ذات صلة