الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الالماني “البافاري يقع في المصيدة مجددًا”

تابع مع ميركاتو داي نتيجة واحداث مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت، ضمن مباريات اليوم السبت 28-1-2023، في منافسات الجولة 18 من الدوري الالماني البوندسليجا.

واصل بايرن ميونيخ إهدار النقاط، بعدما وقع في مصيدة التعادل للمرة الثالثة تواليًا في الدوري الالماني، امام ضيفه اينتراخت فرانكفورت بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 18.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ ألماني خالص دون رد، حين تقدم توماس مولر من الجهة اليمنى، وارسل كرة عرضية إلى ساني الذي حولها في شباك تراب من لمسة واحدة.

واستسهل البافاري اللقاء في الشوط الثاني، لتتلقى شباك حارسه الجديد يان سومير هدف التعادل عند الدقيقة 69، بتوقيع المهاجم الدولي الفرنسي كولو مواني.

وبهذا التعادل، اصبح في رصيد بايرن ميونخ 37 نقطة في الصدارة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه المباشر يونيون برلين الذي استغل سقوط رجال ناجلسمان في التعادل 3 مرات، بشكل مثالي محققًا 3 انتصارات.

بينما ركب اينتراخت فرانكفورت سلم النزول، إلى المركز الخامس برصيد 32 نقطة، لصالح فرايبورج الرابع 34 نقطة، ولايبزيج الثالث 35 نقطة، اللذان حققا الانتصار في الجولة 18.

تشكيلات الفرق : بايرن ميونخ ضد اينتراخت فرانكفورت

تشكيلة بايرن ميونخ الاساسية اليوم : يان سومير، ألفونسو دافيز، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو، ستانسيتش، كينجيسلي كومان، جمال موسيالا، جوشوا كيميش، توماس مولر، ليروي ساني، شوبو موتينج.

تشكيلة اينتراخت فرانكفورت الاساسية اليوم : كيفين تراب، توتا، ماكوتو هاسيبي، إيفان نديكا، اوريو بوتا، سيباستيان رودي، جبريل سو، أنسجار كناوف، ياسبر ليندسترام، كولو مواني، ماريو جوتزه.

مقالات ذات صلة