تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوحدة والوصل في الدوري الإماراتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة ضد الوصل ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الإماراتي لكرة القدم.

تقام قمة الوحدة وضيفه الوصل على ستاد آل نهيان تحت شعار الإثارة المضمونة، حيث تترقب العيون تلك المواجهة الكبيرة في منافسات الجولة العاشرة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

اضغط هنا للتعرف على النتيجة

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة والوصل في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت غرينتش.

وينشد الوصل بقيادة المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش مواصلة الحفاظ على الصدارة، حيث جمع 23 نقطة من 9 مباريات في المركز الأول، وحقق 7 انتصارات وتعادلين، وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

وحقق الوصل الانتصار في آخر 4 مباريات له بدوري أدنوك للمحترفين، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الخامس توالياً للمرة الأولى منذ موسم 2016/2017.

بينما يسعى الوحدة للدخول في المنافسة أكثر مع المدرب الهولندي آرنو بويتنويج، حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، انتصر في 5 مناسبات وتعادل مرة واحدة ومُني بالهزيمة 3 مرات.

ويمتلك الوحدة سجلا مميزا أمام الوصل، في آخر 6 مواجهات في دوري المحترفين، بأطول سلسلة من عدم الخسارة أمام ضيفه، حيث فاز في مباراتين وتعادل 4 مرات.

وبشكلٍ عام تقابل الوحدة والوصل في 28 مواجهة سابقة في الدوري الإماراتي للمحترفين، ويتفوّق الوحدة بفارق انتصارٍ وحيد (11-10) وتعادل الفريقان في 7 مواجهات.

وينقل بث مباشر الوحدة والوصل اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، بصوت المعلق المصري بلال علام، وقناة دبي الرياضية بصوت المعلق الإماراتي Dubai Sports 1.

مقالات ذات صلة